ابناء كفر الشيخ

احدث البرامج و الافلام و الموضوغات العامه-

يتم عمل الاعلانات المجانيه لابناء كفرالشيخ فقط
اهلا وسهلا بكم وبرجو ان تسعوا معنا في منتداكم منتدي ابناء كفر الشيخ

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    كفر الشيخ تكشف سر مقلب النفايات

    شاطر
    avatar
    اشرف كمال

    عدد المساهمات : 313
    نقاط : 685
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/09/2010

    كفر الشيخ تكشف سر مقلب النفايات

    مُساهمة من طرف اشرف كمال في الأربعاء يونيو 01, 2011 3:13 pm

    كشفت محافظة كفر الشيخ عن سر مقلب النفايات الكيماوية الذي نشرت تفاصيله صفحة المحافظات حيث تبين قيام عدد من مصانع الاسكندرية بنقل مخلفات هذه المصانع ونفاياتها السامة الي منطقة مطوبس بالقرب من المنطقة الصناعية علي الطريق الساحلي الدولي‏.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<="" div="" style="margin-top: 0px; margin-right: 0px; margin-bottom: 0px; margin-left: 0px; padding-top: 0px; padding-right: 0px; padding-bottom: 0px; padding-left: 0px; border-top-width: 1px; border-right-width: 1px; border-bottom-width: 1px; border-left-width: 1px; border-top-style: solid; border-right-style: solid; border-bottom-style: solid; border-left-style: solid; border-top-color: rgb(102, 102, 102); border-right-color: rgb(102, 102, 102); border-bottom-color: rgb(102, 102, 102); border-left-color: rgb(102, 102, 102); ">

    وكان المهندس ابراهيم عياد رئيس مدينة مطوبس قد اكتشف هذا الأمر في أثناء تفقده للمنطقة الصناعية حيث فوجئ بتلال رملية تبعد عن الطريق الدولي ناحية البحر فاعتقد ان الأمر لا يكون الا تجريف رمال فقط ولكنه اكتشف ان هذه التلال تخفي تحتها كميات من النفايات وتنبعث منها روائح كريهة جدا وهذا الوضع في مساحة كبيرة ومع مراقبة الوضع علي مدي عدة أيام تبين ان هناك سيارات من الاسكندرية تقوم بنقل هذه النفايات من عدد من مصانع البتروكيماويات ودفنها في هذه المنطقة.
    تم ابلاغ اللواء أحمد عابدين محافظ كفر الشيخ الذي كلف البيئة والصحة بأخذ عينات من هذه النفايات وارسالها للمعامل المركزية لتحليلها بسرعة. كما كلف المحافظ رئيس المدينة بعمل حراسة من بعض العاملين بالوحدة المحلية بمطوبس مزودين بسيارات لمراقبة هذه المنطقة لمنع أي سيارة تقوم بنقل هذه النفايات إليها.
    كما كلف المحافظ ابراهيم مروان رئيس مدينة بلطيم بمراقبة المنطقة الواقعة في نطاق بلطيم علي الطريق الدولي ايضا خوفا من نقل هذه النفايات الي بلطيم علي الطريق الدولي. من ناحية اخري طلب المحافظ من اللواء صلاح عكاشة مدير الأمن تكليف الحراسة علي كمين الشرطة في المنطقة بين مطوبس ورشيد علي الطريق الدولي بتفتيش السيارات المحملة بالنفايات ومنعها من دخول المنطقة.




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:24 am